أتباع سوداني يدعي أنه "المهدي عيسي بن مريم" الصحافة والإعلام

نعلم أن ما نقول أمر جلل قرُب أوانه ومن جهة تجهلونها أم؟ -> Sitemap خريطة المواضيع كاملةأوزُر الصفحة الرئيسية

كتبت الصحف والمجلات والمواقع أتباع سوداني يدعي أنه "المهدي عيسي بن مريم" الصحافة والإعلام

تناولت العديد من الوسائل الإعلامية هذا الخبر و بإمكانك البحث في قوقل.
ظهر المسيح عيسى بن مريم بميلاد ثان في بلاد المغرب هو المسيح القادم بالهدى الرباني وعلى الشريعة المحمدية, هو إمام القرن الخامس عشر ومجدده وهو القائم بأمر الله وقائم آل محمد, ذو القرنين لإمامتين وذو السويقتين صاحب علم الحقيقة في مقابل علم الشريعة, هو خاتم المهديين وجامع مراتبهم وصاحب المشرقين والمغربين والحشرين والبعثين, وعلى كل شخص أن يعي أنه مكلف أن يبحث في أمر دينه ومكلف بالبحث عن الحق أينما كان والمؤمن فتاش في أمر دينه وكثرة المدعين والضلالات ليست عذراً, والبحث والقراءة في هذا الأمر واجبة وكل مساعي نشره للناس هي من باب البلاغ وفي الحقيقة أن الله سيحاسب حتى وإن لم يصله البلاغ وهذا هو الموت على الجاهلية... وقد نقلنا بعض المواقع التي تناولت آخر إعتقال ومن قبلها تكررت الإعتقالات لتصل لثمانية منذ بداية الدعوة عام 1981م وتجدون في صفحة الفيسبوك والمدونة عدد من صور الصحف القديمة التي تناولت هذا الأمر بكثرة في فترات بعينها.

وبالتأكيد من الصعب على الناس تقبل هذا الأمر فلهم عقائد قوية تخالفه وتخالف أبسط مفاهيمه ومن أهم العقائد التي يتحاشى بها الناس هذا الأمر "المفاهيم المسبقة عن علامات الساعة والمتوارثة والخاطئة التي نحتت في العقول على مر زمان وفهم سقيم وباطل وعقيدة ينبذها الحق" فكل يعتقد أن الساعة بعيدة وأن علاماتها لم تأتي كافية, فلكل نظرته ورأيه في يأجوج ومأجوج وفي الدابة وفي الدجال وفي الصدقة التي توزع وفي رعاية الزئب مع الغنم وفي الدخان وفي تطاول العرب العالة في البنيان وفي عودة اليهود وفي القدس.

ومن أهم العقائد الفاسدة الموجودة اليوم هي العقائد في عيسى عليه السلام من وفاته ورفعه جسداً ووجوده في السماء بشراً ونزوله بشراً على جناح ملكين في المنارة البيضاء, ومابينها من المعتقدات... فلذلك ولكي لا يكون للناس حجة على الله فكان عمر هذه الدعوة طويلاً في البلاغ وإحقاق الحق من العقائد ولكن الناس لاهية قلوبها مغلقة وأسماعها ما عادت تعي من كثرة الملاهي والسعي والدءوب وراء شهوات النفس وإن رأوا تجارة أو لهواً إنفضو إليها وتركوك قائماً... فإذا كان هذه الآية والصورة لتعامل الناس مع رسول الله محمد معكوسةعن عهد الرسول. ففي زمان الجاهلية الثانية كما وصفها رسول الله سيكون الأمرمختلفاً تماماً وبدرجات أعظم وأصعب وبتفنن الدجال في وسائل التغفيل والتضليل والمبطلة للعقول والعثرات والصعوبات التي أوجدها فأغلبكم يفضل أن يشاهد ما لذ وطاب من التلفزيون وفنانات وفنانين وبرامج وهولوود وبوليوود ويضحك مع رامز قلب الأسد أو مع بن استيلر وكيفن هارت, أو ساعيا وراء دنياه تحسيناً لمعاشه ومنهم من يفضل أن يستمع على ما عهده من الدين ظاناً أنه المخرج والفرج فتجده معتكفاً في دراسته وقد غفل عن أعظم ما فيه وهذا نتيجة لعلماء الضلال الذين عملوا على خرط عقول الناس على فكر معين وما دونه فهو باطل وضلال ومفهوم أن كل محدثة بدعة أصبح حد على أمر الله.

ولكن الله يمهل ولا يهمل فليتذكر الناس في وقت الكشف عن ساق أن هذا الأمر أدى ما عليه وأنه ما فتأ يدعو الناس للإستماع والتفكر ومن بعدها الله يهدي من يشاء... وللمرة الألف ليس بالأمر أي نوع من المس أو الجن والجنون ونعي ما نقول ولسنا هو بل من أنصاره...
سليمان أبو القاسم موسى
المسيح في الميلادين الأول والثاني

سليمان المسيح

إحدى الصحف في بداية الأفية الثالثة

 

المقالة بها بعض مما تناولته وسائل الإعلام المختلفة وحدث في العام 2011م حيث كان آخر إعتقال للمسيح, وكان نتيجة لا ترغبها الجهات العليا للحكومة السودانية وحاولت منع أن ينتشر الخبر وقد كانت لها 7 تجارب مع هذا الأمر ولكن أراد الله أن يذكر الناس أجمع وليس داخل السودان فقط فقد تناولت الصحف المختلفة الخبر ومنها ما هو موجود على الإنترنت... ولا يهم المحتوى بل البلاغ والتكلفة على المتلقي في أن يبحث في صدقه بنفسه لا بغيره...

سودارس : توقيف رجل يدعي أنه المسيح ومعه مؤيدون بعضهم من طلاب الجامعات

أتباع سوداني يدعي أنه "المهدي عيسي بن مريم" يدافعون عن إيمانهم به
سليمان أبو القاسم قال إنه سقط من السماء في رحم امرأة mbc

ومن بعد المؤمن فتاش عن دينه... وقد أوجد الله الطرق, ومن بعدها أوجب على الناس إتباعها ولكن الناس شغلهم ما يشغلهم عن الكثير وابحث عن موت الجاهلية... فبكل الأحوال عدم السماع لن يقي من الله شيئا..

هذا الشخص سوداني يدعي أنه المسيح عيسى بن مريم! لها أون لاين - موقع المرأة .

مهدي مسيح جديد في السودان - منتديات أنصار الله .. أنصار الإمام ...

 

المهدى المنتظر يظهر في السودان - الحق والضلال

توقيف رجل يدعي أنه المسيح ومعه مؤيدون بعضهم من طلاب الجامعات - صحيفة ...

سودارس : جهل بالدين... أم مس من الجنون؟

 

هيا للتضامن ضد اقامة حكم الردة علي المواطن سليمان ابو القاسم

 

المهدى المنتظر فى السودان | شارك الجزيرة نت


مصرس : "جنايات" الخرطوم تستأنف محاكمة سوداني يزعم أنه "عيسي بن مريم"!!

 

هل ظهر عيسي بن مريم أم هو غلام ميرزا السودان ؟ - صحيفة الراكوبة

 

 إقتباس 


(دبي- mbc.net) تنظر محكمة جنايات الخرطوم الخميس المقبل 27 أكتوبر 2011 محاكمة مواطن سوداني ادّعى أنه "عيسى بن مريموأنه بُعث لهذه الأمة مهديا ومجددا.
وكانت الجلسة الأولى التي عقدت الاثنين الماضي 24 أكتوبر 2011 وخصت لاستماع أقوال 17 من أتباع زاعم النبوة.
ويدعى "سليمان أبو القاسم" أنه نزل من السماء في رحم امرأة تُدعى "دار السلام" وليس له أب أو أم، وأنه إستند في دعوته إلى نصوص الكتاب والسنة، وأنه ملتزم بالتشريع الإسلامي قولا وفعلا، وأن الله أبلغه أن يبدأ رسالته في عام 1981 التي بدأها فعلا بسجن نيالا بجنوب دارفور، وأن الله أخبره "بلغ الناس بأنك عيسى".
وذكر سليمان خلال التحقيقات معه أن له سلسلة "منشورات المسيح" وحدد 59 كتابا، وقال إنه حضر للخرطوم منذ عام 1995، لافتا إلى أنه لا يصلى خلف أئمة المساجد لأنه الإمام، وقد كان يصلي خلف الناس قبل أن يكلف بالتبليغ وإمامة الناس.
وأقرّ 17 مواطنا باتباعهم للمتهم باعتباره "عيسى بن مريموأنه بعث مهدياً لهذه الأمة وأنهم ملتزمون بالتشريع الإسلامي قولاً وفعلاً، وأن شيخ سليمان أثبت لهم صحة دعوته في نصوص الكتاب والسنة، ولو أن العلماء أثبتوا بطلانها من خلال النصوص لتركوها.
وقالت النيابة في ردها على محامي الدفاع محمد أحمد عبد القادر الأرباب الوزير السابق بأنهم فتحوا الدعوى الجنائية في مواجهة المتهم؛ لأن الرجل يقول بأنه (عيسى بن مريم) وأن سيدنا (محمدا) خاتم الأنبياء والمرسلين، وقدمت النيابة للمحكمة (30) نشرة صادرة من الشيخ سليمان أبو قاسم منها كتابه (الرئيس الإيراني نجاد وثورة الشباب) و(شعب السودان سيقود العالم للإسلام) و(سليمان هو المهدي) و(الميلاد الثاني لعيسى بن مريموحدد الاتهام بأن لديه شاهدين هما إبراهيم آدم إبراهيم الأستاذ بجامعة أم درمان الإسلامية، وصلاح الدين عوض محمد، قال بأنهما ناظرا المتهم سابقاً.
وفي موقع خاص بكتبه على الإنترنت يقول أبو القاسم -مدعي النبوة- "جئت لنصرة الإسلام وليس لأرض الحُمر والمسلمين فيها فقط، وإنما جئت للمسلمين والناس كافة لإقامة العدل ورفع الظلم عن المستضعفين في الأرض، لا لجنس أو لون أو عصبية أو قبلية، لأن مثلي كمثل آدم، والناس عندي سواء، وأن صلة القرابة بي فهي الإيمان بي واتباعي، ولو خرجت اليوم لقاتلني الذين يقولون إنهم مسلمون، فكيف أنتصر لهم وهم اليوم أكثر عداءً لي من النصارى؟".
وبخلاف الكتب، أنشأ أتباع مدعي النبوة صفحة على فيس بوك تحمل اسم "أصحاب المسيح المهدي المحمدي الخاتم سليمان أبو القاسم موسى عليه السلام". وتركز الصفحة على الموقع الاجتماعي على حديث طويل للرسول -صلى الله عليه وسلم- يقول في نهايته "الذي بعثني بالحق نبيا ليجدن عيسى بن مريم في أمتي خلفا من حواريه".
ومن المقرر في جلسة الخميس 27 أكتوبر الجاري أن تستمع المحكمة لدفاع المتهم فيما قاله الشهود وما قدمته المحكمة...

إنتهى

ظهر المسيح المهدي بميلاد ثاني في بلاد السودان هو المهدي المنتظر والمسلط على قتل الدجال وهو دابة الأرض وذو القرنين وذو السويقتين....
الناس أعداء ما جهلوا ... رحم الله امرأ عرف قدر نفسه ووقف عند حده فلا تسئ وقل الله أعلم.

إن لم تستطيع الوقوف مع الحق*** فلا تصفق للباطل...

فَضْل العِلم خيْر من فَضْل العبادة‏.‏

إن قَليلَ العَمل مع العِلْم كثير كما أنّ كَثيرَه مع الجهل قليل‏.
إذا أردتَ أن تُفْحم عالماً فأحْضره جاهلاً‏.‏
قال أحد أعلم أهل الأرض إعرف الحق تعرف الرجال...
لذلك لا تتسرع وتعجل بلسانك قبل عقلك وعي ما نقول... وأقرأ كثيراً...

قال رسول الله سلام الله عليه وآله،: "لن يزداد الأمر إلا شدة ولا الدنيا إلا إدباراً ولا الناس إلا شحاً ولا مهدي إلا عيسى"...
نحن في أيام عظيمة ... ومع شدة العالم اليوم إلا أن من رحم الفوضى سيخرج النظام... والفرج قريب.

بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا... الميلاد الثاني لعيسى بن مريم حق.

(( بُعثت أنا والساعة كهاتين وأشار بالسبابة والوسطى )) . أخرجه البخاري ومسلم .

وقائع اليوم اكبر والخطط لغداً أعظم ... ظهر المسيح عيسى بن مريم بميلاد ثاني إماماً لهذا الزمان .

ولسنا صاحب الدعوة بل نفر من أصحابه ...ولا تفتي فيما لا تطيقه نفسك ولا تسخر وقل الله أعلم هذه كتابات المسيح في الموقع أدناه.
سلسلة منشورات المسيح المهدي المحمدي سليمان ابو القاسم موسى.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

الكاتب أحد أنصار المسيح المهدي سليمان
السلام عليكم بلاغ وليُعلم الحاضر والغائب/ ظهر المسيح في الميلاد الآخر, نعلم أن ما ندعوا إليه وهو الإيمان والتصديق بمبعث المسيح عيسى بن مريم سودانياً بكل معاني الكلمة, ظهور المهدي المنتظر هو ذو السويقتين هو المسيح, نعلم أن هذا الأمر يصعب تصديقه للكثير وجزء هام عدم تصديق علماءكم إعراضاً, المُعاصرين لأحداث العالم اليوم وظنكم خيراً بهم, والخطأ في أن سلمتم لهم أمر دينكم لدرجة كبيرة, وبكل تأكيد علماء اليوم يعلمون تمام العلم بأمر سليمان أبو القاسم وقد ناظر عدد كبير محلياً وخاطبهم عالمياً ولكنه الإعراض وحب الأنفس , وما كان منهم إلا ما ذكره رسول الله من علماء آخر الزمان واتباع السلطان, ونُكرر كثرة المدعين للمهدية ليس مناصاً, ومع العلم أن أتباعهم في الفكر ضلوا والؤمن فتاش على دينه فلا حُجة عند الله لأحد ومن أعرض فلنفسه والله وكيل بأمره, وليذكُر الناس أن شعار أصحابه أمِت أمِت أمِت ويقتل حتى يرضى الله .

‏ المسيح في الميلاد الآخر - راد الدجالThe Second Coming‏
 المسيح المهدي ذو لسويقتين

الكاتب أحد أنصار المسيح عيسى بن مريم
وليس شخص صاحب الدعوة, بلاغ لكل الناس/ ظهر المسيح المهدي, وهذه المقالات لا تمثل الدعوة وكاتبها ليس المسيح للإطلاع على المدونة Sitemap خريطة الموقع كاملة إقرأ وللإطلاع على منشورات المسيح الموقع الرسمي للمسيح.