علماء آخر الزمان و الضلال لكي لا يتبعهم الناس بعماء "صفة الإمعة"

نعلم أن ما نقول أمر جلل قرُب أوانه ومن جهة تجهلونها أم؟ -> Sitemap خريطة المواضيع كاملةأوزُر الصفحة الرئيسية

    علماء آخر الزمان و الضلال لكي لا يتبعهم الناس بعماء "صفة الإمعة"

               السلام عليكم  قال رسول الله سلام الله عليه وآله،: "لن يزداد الأمر إلا شدة ولا الدنيا إلا إدباراً ولا الناس إلا شحاً ولا مهدي إلا عيسى"...نحن في أيام عظيمة ... ومع شدة العالم اليوم إلا أن من رحم الفوضى سيخرج النظام... والفرج قريب.
بدأ الإسلام غريبا وسيعود
نكرر البلاغ للناس كافة, بلاغ للعلماء والباحثين والمسلمين لصلاح أمركم أدرسوا هذا  الأمر #ظهر_المسيح "لن يزداد الأمر إلا شدة ولا ... إلا شحاً ولا مهدي إلا عيسى" من رحم الفوضى سيخرج النظام الفرج قريب. إن لم تستطع الوقوف مع الحق فلا تصفق للباطل https://almseeh-almahadi.blogspot.com/2017/07/blog-post_20.html
بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا.
(( بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ ۚ كَذَٰلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ))

 الرجاء الانتباه هذا بلاغ للناس ظهر المسيح عيسى بن مريم في الميلاد الآخر نعلم أن الأمر صعب التقبل لكن هو الحق.               

       بسم الله الرحمن الرحيم

عن حذيفة بن اليمان قال ذكر رسول الله صلي الله عليه وسلم دعاة علي أبواب جهنم من أطاعهم أقحموه فيها قال: قلت: }يا رسول الله فكيف النجاة منها؟ قال: تلزم الجماعة وإمام الجماعة . قال: قلت فإن لم تكن جماعة ولا إمام جماعة؟ قال: فاهرب من تلك الفرق كلها ولو يدركك الموت وانت عاض بساق شجرة{ الفتن لنعيم بن حماد حديث رقم 355 أسناده قوي.


    "وإني لا أخاف على أمتي إلاّ الأئمة المضلين" رواه أحمد وروى الحاكم مثله.


 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: }تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة علي منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكاً عاضاً فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكاً جبرياًً فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة علي منهاج النبوة ثم سكت{ رواه احمد وصححه الألباني.



 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: }أول من يغير سنتي رجل من بني أمية{.


 

وقال صلى الله عليه وسلم: }لينعقن جبار من جبابرة بني أمية على منبري هذا{  رواه احمد.


 

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: }سيأتي على الناس زمان لا يبقي من القرآن إلا رسمه ولا من الدين إلا إسمه يتسمون به وهم أبعد الناس منه مساجدهم عامرة خراب من الهدي فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود{أخرجه الحاكم.



وقوله}لا يبقى من القرآن إلا رسمه{ لأنه لا تفيدهم تلاوته وقوله }يتسمون به{ بالإسلام }وهم أبعد الناس منه{ لأنهم الثبج الأعوج الذي (2)تبرأ منه الرسول صلي الله عليه وسلم، وصلاتهم مردودة عليهم، قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: }سيأتي علي الناس زمان يصلي في المسجد منهم ألف أو زيادة لا يكون فيهم مؤمن{ رواه الديلمي.



ومثله قوله صلي الله عليه وسلم: }يؤذن المؤذن ويقيم الصلاة قوم وما هم بمؤمنين{ رواه الطبراني. ومرد ذلك لأن الإيمان بالله مقترن بالإيمان بخليفته والهدي بإتباع إمام كل زمان. والأمة في غفلة عن هذا.



لقد أكد معاني الأحاديث السابقة الحديث الصحيح الذي رواه مسلم عن النبي صلي الله عليه وسلم قال:



 }  يخرج قوم من أمتي يقرءون القرآن ليس قراءتكم إلي قراءتهم بشئ ولا صلاتكم إلي صلاتهم بشئ ولا صيامكم إلي صيامهم بشئ ويقرأون القرآن يحسبون أنه لهم وهو عليهم لا تجاوز صلاتهم تراقيهم يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرميه {



عن حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلي الله عليه وسلم في سؤاله عن الفتن}تلزم جماعة المسلمين وإمامهم. فال: قلت فإن لم يكن لهم إمام ولا جماعة؟  قال: فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض بأصل شجرة حتي يدركك الموت وأنت علي ذلك{ الفتن لنعيم حديث رقم 353 صحيح أخرجه البخاري ومسلم.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

الكاتب أحد أنصار المسيح المهدي سليمان
السلام عليكم بلاغ وليُعلم الحاضر والغائب/ ظهر المسيح في الميلاد الآخر, نعلم أن ما ندعوا إليه وهو الإيمان والتصديق بمبعث المسيح عيسى بن مريم سودانياً بكل معاني الكلمة, ظهور المهدي المنتظر هو ذو السويقتين هو المسيح, نعلم أن هذا الأمر يصعب تصديقه للكثير وجزء هام عدم تصديق علماءكم إعراضاً, المُعاصرين لأحداث العالم اليوم وظنكم خيراً بهم, والخطأ في أن سلمتم لهم أمر دينكم لدرجة كبيرة, وبكل تأكيد علماء اليوم يعلمون تمام العلم بأمر سليمان أبو القاسم وقد ناظر عدد كبير محلياً وخاطبهم عالمياً ولكنه الإعراض وحب الأنفس , وما كان منهم إلا ما ذكره رسول الله من علماء آخر الزمان واتباع السلطان, ونُكرر كثرة المدعين للمهدية ليس مناصاً, ومع العلم أن أتباعهم في الفكر ضلوا والؤمن فتاش على دينه فلا حُجة عند الله لأحد ومن أعرض فلنفسه والله وكيل بأمره, وليذكُر الناس أن شعار أصحابه أمِت أمِت أمِت ويقتل حتى يرضى الله .

‏ المسيح في الميلاد الآخر - راد الدجالThe Second Coming‏
 المسيح المهدي ذو لسويقتين

الكاتب أحد أنصار المسيح عيسى بن مريم
وليس شخص صاحب الدعوة, بلاغ لكل الناس/ ظهر المسيح المهدي, وهذه المقالات لا تمثل الدعوة وكاتبها ليس المسيح للإطلاع على المدونة Sitemap خريطة الموقع كاملة إقرأ وللإطلاع على منشورات المسيح الموقع الرسمي للمسيح.