على كل شخص أن يدخل هذا الموضوع او الرابط | ولن تندم

نعلم أن ما نقول أمر جلل ولكن متى؟ لماذا يُعتقد أن الأمر بيد الناس لِ... متى تريدون أن يظهر؟ بعد قرن 2 أم 3! من السعودية أم أين؟


على كل شخص أن يدخل هذا الموضوع | ووالله لن تندم إذا انت شخص عاقل وتحب الله  بسم الله الرحمن الرحيم




لن نقول شئ فقط أدخل الى هذا الموقع وافتح عقلك وقلبك واقرأ ...


لكي تفهم ما يحدث في العالم والى أين...
http://www.almseeh.webs.com/



وإذا هنالك أي شيء اكتب.. ورجاء كن عاقل ومحترم..
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

الكاتب أحد أنصار المسيح المهدي سليمان
السلام عليكم بلاغ وليُعلم الحاضر والغائب/ ظهر المسيح في الميلاد الآخر, نعلم أن ما ندعوا إليه وهو الإيمان والتصديق بمبعث المسيح عيسى بن مريم سودانياً بكل معاني الكلمة, ظهور المهدي المنتظر هو ذو السويقتين هو المسيح, نعلم أن هذا الأمر يصعب تصديقه للكثير وجزء هام عدم تصديق علماءكم إعراضاً, المُعاصرين لأحداث العالم اليوم وظنكم خيراً بهم, والخطأ في أن سلمتم لهم أمر دينكم لدرجة كبيرة, وبكل تأكيد علماء اليوم يعلمون تمام العلم بأمر سليمان أبو القاسم وقد ناظر عدد كبير محلياً وخاطبهم عالمياً ولكنه الإعراض وحب الأنفس , وما كان منهم إلا ما ذكره رسول الله من علماء آخر الزمان واتباع السلطان, ونُكرر كثرة المدعين للمهدية ليس مناصاً, ومع العلم أن أتباعهم في الفكر ضلوا والؤمن فتاش على دينه فلا حُجة عند الله لأحد ومن أعرض فلنفسه والله وكيل بأمره, وليذكُر الناس أن شعار أصحابه أمِت أمِت أمِت ويقتل حتى يرضى الله .

‏ المسيح في الميلاد الآخر - راد الدجالThe Second Coming‏ المسيح المهدي ذو لسويقتين

الكاتب أحد أنصار المسيح عيسى بن مريم
السلام عليكم بلاغ لكل حاضر وغائب / ظهر المسيح, نعلم أن ما ندعوا إليه وهو الإيمان والتصديق بمبعث المسيح عيسى بن مريم سودانياً بكل معاني الكلمة, ظهور المهدي المنتظر هو ذو السويقتين هو المسيح, نعلم أن هذا الأمر يصعب تصديقه للكثير وجزء هام عدم تصديق علماءكم, المُعايشين لأحداث العالم اليوم وظنكم خيراً بهم, والخطأ في أن سلمتم لهم أمر دينكم لدرجة كبيرة, وبكل تأكيد علماء اليوم يعلمون تمام العلم بأمر سليمان أبو القاسم وقد ناظر عدد كبير محلياً وخاطبهم عالمياً ولكنه الإعراض وحب الأنفس , وما كان منهم إلا ما ذكره رسول الله من علماء آخر الزمان واتباع السلطان, ونُكرر كثرة المدعين للمهدية ليس مناصاً, ومع العلم أن أتباعهم في الفكر ضلوا والؤمن فتاش على دينه فلا حُجة عند الله لأحد ومن أعرض فلنفسه والله وكيل بأمره, ولتذكر الناس أن شعار أصحابه أمِت أمِت أمِت ويقتل حتى يرضى الله

Moms Web Directory alexa http://www.sitepromotiondirectory.com FreeWebSubmission.com SonicRun.com