غثاء السيل بدأ الإسلام غريبا وعاد غريباً - جحر الضب والضلال| خروج المسيح من السودان

نعلم أن ما نقول أمر جلل قرُب أوانه ومن جهة تجهلونها أم؟ -> Sitemap خريطة المواضيع كاملةأوزُر الصفحة الرئيسية

الدجال يحكم غثاء السيل ضعاف الإيمان مسلموا آخر الزمان والخاتمة

لو لم يبقى من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يملكها إمام مهدي 

حدد الحديث أمصار المسلمين آخر الزمان بثلاث مصر الحيرة ومصر الشام ومصر ملتقى البحرين -السودان- ومن بعد أن نزل الدجال بكل الأمصار لم يبقى إلا السودان فيكون آخر معاقل المسلمين ويرُد الدجال وذلك بقيادة المسيح عيسى بن مريم في الميلاد الآخر مهدياً, النبأ الذي أعرض عنه الناس وكذبوه وتجاهلوه سفهاً وسيعلم الذين ظلموا...
غثاء السيل صفة المسلمون آخر الزمان بعدم تحقق أهم وأول شروط الإيمان "إمام الزمان ونعلم أن أغلب المسلمين جاهل تماماً بذلك أو مستصغر قدرها مع العلم لا يصح إلا بها" إقرأ أدناه, تعريف الإيمان هو ما وقر في القلب وصدقه العمل, كل شق من التعريف له معان كثيرة واليوم تجد أن المسلمين ضلوا في كلا الشقين فعقائدهم خربة وفكرهم مخالف لشرع الله وغاياتهم واهنة ودنياهم أكبرها ونساءهم فتنتها وأولادهم ومعاشهم همها والتلفاز والنجوم والشموس والراحة وعدم المشقة أولوياتهم, وقد رفع العلم فما عاد من يقرأ يقرأ ولا من يسمع يسمع صم بكم لا يعقلون غثاء كغثاء السيل.

أمة الإسلام غثاء السيل آخر الزمان

 نكررها هذه إحدى الصحف التي تناولت النبأ العظيم ظهور المسيح وغيرها الكثير وستشهد على البلاغ.

لقد كتبنا الكثير من المقالات الهدف مخاطبة الناس على حسب عقولهم ومجاراة فكرهم عل فيهم من يلتمس الخير, فقد أعلنا نبأ عودة المسيح عيسى بن مريم مهدياً لا نبياً في الميلاد الآخر في السودان وباسم سليمان وقد بينا بطلان عقائد الناس في كثير من الأمور التي يحسبها الناس لا تمس للواقعة بصلة "حُجة الغيب التي يستخب وراءها كل الناس وقدرة الله أيضاً كلمة ضل فيها الناس", ومن أهمها عقيدة المسلمين في وفاة ورفع المسيح إلى السماء بشر ونزوله منها بشراً و بذلك خلوده ليوم نزوله, وكيفية نزوله وأين وأيضاً فهم المسلمين الضال في المسيح الدجال وماهيته وحقائق صفاته وجنته وناره وغيرها الكثير من ما بينا أو وجهنا الناس لسلسلة منشورات المسيح المهدي التي كتبها للناس ليعوا حقائق الأمور وليتبعوا الحق وهذه فترة البلاغ والإنذار وستأتي فترة إحقاق الحق والفرج قريب لمن يريد الفرج والطامة الكبرى على من يكذب ويعرض وقتها ومن أولهم مسلموا آخر الزمان غثاء السيل  سلسلة منشورات المسيح المهدي المحمدي.

ورد في الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم, قال\
((لَتَتَّبِعُنَّ سَنَنَ مَنْ قَبْلَكُمْ شِبْرًا بِشِبْرٍ وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ حَتَّى لَوْ سَلَكُوا جُحْرَ ضَبٍّ لَسَلَكْتُمُوهُ, قُلْنَا: يَا رَسُولَ اللَّهِ! الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى, قَالَ: فَمَنْ؟))
[أخرجه البخاري في الصحيح].
قال رسول الله يأتي زمان على امتي لا يبقى من الإسلام إلا اسمه ولا من القرآن إلا رسمه وهمهم بطونهم وقبلهم نسائهم ودينهم دراهمهم السنه فيه بدعه والبدعه فيهم سنه لا يعبدون الله إلا في شهر رمضان فإذا فعلو ذلك ابتلاهم الله بالسنون قالو وما السنون يا رسول الله قال جوور الحكام وغلو المؤونه ويحبس الله عنهم المطر في اوانه وينزل في غير أوانه. لا يرضى الناس شاكلة هذا الحديث ودائماً يلقونه على المستقبل قرن أو إثنين كمان أو حتى بعد أن يتوفاه الله وكذلك فعل أسلافكم وبكل تأكيد يتمسك كل شخص بقشة الغريق ليبعدوا الحديث عنهم.

الناظر لحال المسلمين اليوم يعلم يقيناً أن ما بهم من وهن وتفرق وذُل وهوان هو تأكيد من الله تعالى ذهاب الإيمان وتسلط الشيطان وعلوه وطغيان المادة على الروح وعلى أن الإسلام عاد غريباً كما بدأ وأن المسلمين وأهل الإسلام إتبعوا سنن اليهود والنصارى ولا يزال الكل يعتقد بغير ذلك "مهتدي أو معتدل -كما قال رئيس CIA 2006: سنصنع لهم ديناً أو إسلاماً يناسبنا" ولكن الحقيقة أنهم زاغوا عن الإسلام ومالوا ميلاً أدخلهم تحت مظلة و سنن المسيح الدجال واتبعوه بغير علم وبعلم وإلى اليوم يؤثر أكثرهم إتباعه حتى من بعد بيان أن العالم اليوم بيد المسيح الدجال والذي جعل منهم أدوات يضرب بها بعضهم البعض وأما مفهوم الإرهاب فقد أحسن الدجال قولبة المسلمين به وشكّلهم كما يبغي والقادم أسوأ ولكن فيه الفرج.
كتبنا من قبل سنتين مقال بعنوان حوجة الإمة الإسلامية لقائد رباني | المخرج للمستضعفين في الأرض هذا الزمان.

وقد تحدثنا الكثير على مر عمر المدونة وهو يتجاوز 7 سنين وفي ذات الوقت كتابات المسيح عليه السلام يتجاوز عمرها 39 سنة منذ مطلع القرن الهجري الخامس عشر, هذه سنة الله في المهديين رأس السنة الهجرية هو موعدهم لا غير. ونعلم أن الناس تتجاهل وتنكر وتعارض أي فكر مخالف لفكرها الذي تبنته على شاكلة إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مهتدون "في أغلب الأحوال", وكلمة آباءنا يدخل في المجتمع والناس والأبوين وكل ما كان عاملاً في تشكيل الفهم والفكر والعقائد واليوم بوجود أدوات الدجال وهي المسيطر الأول على ساحات الأمم والكل يتسابق في تطبيقها جهلاً فلا يمكن أن يخلوا منها فرد, فقد وسمهم الدجال "الوحش كما تسميه الديانات الأخرى" ونزل عقر دارهم وجمد عقولهم وأذهبها وضعف قلوبهم لا يسمعون للحق ولا يسعون إليه راضين بما كسبت أيديهم ويحاربون من يحاول إيقاظهم وتنبيههم وإنذارهم.

اقتباس 
نقلت صحيفة الاسبوع المصرية في عددها الصادر بتاريخ 23ذي الحجة 1423هـ الموافق 24فبراير 2003م علي الصفحة الخامسة مقالاً من برلين بقلم وليد الشيخ نقلاً عن مجلة (دير شيبجل) الألمانية جاء فيه ما يلي : (إن أمريكا ملتزمة بالوقوف بجانب إسرائيل إنها وصية إنجيلية ، والإنجيليون يؤمنون بأن الله وعد الشعب اليهودي بهذه  الارض المقدسة .ترى المجلة أن هذا التحالف اليميني كان له أكبر أثر في الدعم الامريكي لرئيس الوزراء الاسرائيلي شارون ، فوجود دولة اسرائيل بالنسبة لهم دليل علي اقتراب معركة آرمجدون إنهم يعتقدون أن الحرب قائمه وستؤدي إن آجلاً أو عاجلاً إلي وقوع معركة آرمجدون إنه رغم التاريخ الحافل لجورج بوش الاب إلا أن جورج بوش الابن أكبر أولاده ظل فاشلاً وضائعاً حتى يوم 27/7/1986م حين أكمل عمره أربعين عاماً حيث يقول أنه ركع علي ركبتيه وأقسم لزوجته (لورا) بالا يعود إلي ذلك ابداً إلي الخمر مرة أخرى طالباً مساعدة الله في تحقيق ذلك وتعلق المجلة بأن أمريكا تحب مثل هذه القصص والحكايات عن عودة الابن الضال .وتضيف المجلة إن من تولي إعادة تأهيل بوش هو القس (بيلي جراهام) النجم الاكبر لحركة البعث البروتستانتي اليمينية المتطرفة ، وهو واعظ ذو شخصية كارزيمية يذهب إلي بوش وعائلته وأصدقائه بصورة دورية ليست فقط  للصلاة بل للحديث عن قيادة العالم.وفي البداية كان جورج بوش يتابع ذلك بلا أدني  إهتمام وتدريجياً  بدأ اهتمامه في الازدياد إلي الحد الذي قال فيه يوماً ما ( هناك حبة نبتت في قلبي وبدأت أشعر بأنني أتغير) وكان ترك الخمر هو أول قرار يتخذه بعد التحول وتقول ( دير شبيجل ) أنه منذ ذلك الوقت أصبح بوش واحداً من الستين مليون أمريكي الذين يؤمنون بالولادة الثانية للمسيح ويقول ( توني ايفانز ) الواعظ  من تكساس وأحد مستشاريه الروحيين ( تعاليم الانجيل كانت سبباً رئيسياً لاتخاذ بوش قراره بالتقدم لانتخابات الرئاسة ) ، إنه شعر إن الله يكلمه وإن واجباته قد حددت بتكليف من الله بقوله  ( إنني اقتنعت بان ثقافتنا بكاملها يجب أن تتغير بصورة جذرية والي الأبد فنحن نحتاج الي تجديد روحي في امريكا ) وبذا تحول بوش من إنسان غبي غائب عن الوعي بفعل الإدمان علي الكحول الي رئيس امريكي ثم الي قائد عسكري يسعى الي شن الحرب. وقد كانت الولادة الثانية لبوش يوم 11سبتمبر حيث كان حتى هذا اليوم مجرد حاكم بلا هدف ولكن الهجوم علي نيويورك وواشنطن أعطيا رئاسته الهدف والسبيل وبعدها بدأ في الحديث بمصطلحات دينيه مثل ( معركة الخير ضد الشر ) ،(العدالة الأبدية) ، (الحرب الصليبية) (إن أفكار الولادة الثانية للمسيح سيطرت عليهم تماماً) معتبرين أن أحداث 11سبتمبر مثلت إشارة لنهاية العالم بعد عودة المسيح ليحكم لمدة ألف عام بعد انتصار الخير علي الشر في المعركة الشهيرة "أرمجدون" بجانب القدس والتي ستشهد القضاء علي الاشرار في العالم "المسلمين" ).أهـ.
انتهى 
   السلام عليكم بلاغ للناس ظهر المسيح عيسى بن مريم مهدياً لهذه الأمة وعلى يديه يكون الفرج, قال رسول الله سلام الله عليه وآله،: "لن يزداد الأمر إلا شدة ولا الدنيا إلا إدباراً ولا الناس إلا شحاً ولا مهدي إلا عيسى"...نحن في أيام عظيمة ... ومع شدة العالم اليوم إلا أن من رحم الفوضى سيخرج النظام... والفرج قريب.
بدأ الإسلام غريبا وسيعود
نكرر البلاغ للناس كافة, بلاغ للعلماء والباحثين والمسلمين لصلاح أمركم أدرسوا هذا  الأمر #ظهر_المسيح "لن يزداد الأمر إلا شدة ولا ... إلا شحاً ولا مهدي إلا عيسى" من رحم الفوضى سيخرج النظام الفرج قريب. إن لم تستطع الوقوف مع الحق فلا تصفق للباطل
بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا.
(( بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ ۚ كَذَٰلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ))
 الرجاء الانتباه هذا بلاغ للناس ظهر المسيح عيسى بن مريم في الميلاد الآخر نعلم أن الأمر صعب التقبل لكن هو الحق... واليوم سنتوقف عن البلاغ لفترة وستشهد المواقع والصحف والمجلات وكل ما خلق الله أن هذا الأمر حق وعلى الناس قراءة سلسلة منشورات المسيح والسلام.
سلسلة منشورات المسيح المهدي المحمدي.

***مقتبس ولا نظن أن به جديد فكما قال رسول الله غثاء كغثاء السيل وهؤلاء هم أغنياء فبعكسهم يكون حال الفقراء بإنغماسهم في طلب لقمة العيش وكلاهما مُعرض وجاهل وواهن
* : اضحوكة العالم - ضياع الإيمان في العالم المادي الترابي عقل السمع أضعف الإيمان ما عاد موجودا..
* ... يشتري نمرة سياره بنصف مليون ريال لأن رقم اللوحه يتطابق مع تاريخ ميلاد زوجته ... ؟؟؟!!!
* ... يشتري الصقر الذهبي بقيمة نصف مليون درهم ليصطاد به أرنبا قيمته سبع دراهم .... ؟؟؟!!!
* ... يشتري جوال اي فون موديل جديد بقيمة مليون ريال شرط ان يكون هو اول من يحصل عليه بدول الخليج ..... ؟؟؟؟!!!!
* ....  يدفع ثمن انتقال اللاعب نيمار جونيور الى فريق سان جيرمان مبلغ 512 مليون دولار فقط نكايه بفريق برشلونه ..... ؟؟؟؟!!!!
* قام اللاعب كريستيانو رونالدو باهداء حذاءه الى جمعيه خيريه تعنى بشؤون الفقراء فعرضته الجمعيه للبيع فاشتراه .... بمبلغ تسعة ملايين دولار… ؟؟؟؟!!! وهكذا تكون الجمعيه الخيريه حصلت على تسعة ملايين دولار وكريستيانو حصل على المديح والصيت الحسن و...المذكور حصل على جزمة ....؟؟!!
* شيخ قبيله ...نذرخمسين جملا يوم زواج ابنه
وفعلا اوفى بالنذر وذبح الخمسين جملا وتم طهوها واحضارها للخيام المعده لاقامة المناسبه وكان عدد المدعوين 250 شخص ....؟؟؟؟!!!! وللعلم فان الجمل الواحد يكفي لاطعام 500 شخص ، باليوم التالي وبعد ازالة الخيام تم احضار ثلاث بلدوزرات لدفن خمسين جملا مطبوخا….. ؟؟؟؟!!!!

* دفعت س وأ لامريكا المليارات من اجل مساندتها في حصار ق.
فقامت ق ودفعت لامريكا المليارات من اجل تخفيف تأييدها للحصار .
* قامت س و أ ودفعت لامريكا المليارات ايضا لكي يصرح ترامب بان ق دوله تدعم الارهاب
فقامت ق ودفعت ما يجب عليها دفعه لامريكا ليصرح وزير الخارجيه الامريكيه باقوال تتناقض مع ما اعلنه ترامب
* دفعت س و أ المزيد من الاموال لامريكا لكي يصدر البنتاجون تصريحات تشكك في استمرار بقاء قاعدة العسكرية في ق امريكيه
فدفعت ق المزيد من المال لعقد صفقة شراء طائرات وعمل مناورات بحريه مشتركه .
* دفعت س وأ المزيد من المال لامريكا لتغض الطرف عن استمرار حصار ق اطول فتره ممكنه
فدفعت ق اموال اضافيه لامريكا لكي تعبر عن قلقها جراء استمرار الحصار على ق .
* وسيستمر المزاد العلني بين رعاة الابل لمن يدفع اكثر
دون النظر لمصلحة الامة..

قال احمد مطر في وصف:
يكذبون بمنتهى الصدق ويغشون بمنتهى الضمير وينصبون بمنتهى الامانه ويخونون بمنتهى الاخلاص ويدعمون اعدائهم بكل سخاء ويدمرون بلدانهم بكل وطنيه ويقتلون اخوانهم بكل إنسانيه
وعندهم مناعه ورفض في تطوير الذات والتقدم والبحث العلمي وتبلد ذهني للغايه.

انتهى.

Sitemap خريطة الموقع كاملة محتويات الموقع إقرأ

هل ينتظر المسلمون المهدي أم المسيح؟

 ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان

خروج الدجال آخر الزمان أم في كل زمان دجال.

 معنى فتنة المحيا والممات ، وهل الديمقراطية من فتنة الدجال  

 Good question on Qoura about the second coming
English is not our first languages 3.
a blog is a good place for info but not all
this website is for link..
fixing the world is a designer job "god"
thanks to social platforms we can share the news of the return
the fallen of the materials and the rise of the spirit is a fact this way of living is no longer...

  غثاء السيل بدأ الإسلام غريبا وعاد غريباً - جحر الضب والضلال| خروج المسيح من السودان النبأ العظيم

Jesus The Savior Is Back In Sudan - The Second Coming

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

الكاتب أحد أنصار المسيح المهدي سليمان
السلام عليكم بلاغ وليُعلم الحاضر والغائب/ ظهر المسيح في الميلاد الآخر, نعلم أن ما ندعوا إليه وهو الإيمان والتصديق بمبعث المسيح عيسى بن مريم سودانياً بكل معاني الكلمة, ظهور المهدي المنتظر هو ذو السويقتين هو المسيح, نعلم أن هذا الأمر يصعب تصديقه للكثير وجزء هام عدم تصديق علماءكم إعراضاً, المُعاصرين لأحداث العالم اليوم وظنكم خيراً بهم, والخطأ في أن سلمتم لهم أمر دينكم لدرجة كبيرة, وبكل تأكيد علماء اليوم يعلمون تمام العلم بأمر سليمان أبو القاسم وقد ناظر عدد كبير محلياً وخاطبهم عالمياً ولكنه الإعراض وحب الأنفس , وما كان منهم إلا ما ذكره رسول الله من علماء آخر الزمان واتباع السلطان, ونُكرر كثرة المدعين للمهدية ليس مناصاً, ومع العلم أن أتباعهم في الفكر ضلوا والؤمن فتاش على دينه فلا حُجة عند الله لأحد ومن أعرض فلنفسه والله وكيل بأمره, وليذكُر الناس أن شعار أصحابه أمِت أمِت أمِت ويقتل حتى يرضى الله .

‏ المسيح في الميلاد الآخر - راد الدجالThe Second Coming‏
 المسيح المهدي ذو لسويقتين

الكاتب أحد أنصار المسيح عيسى بن مريم
وليس شخص صاحب الدعوة, بلاغ لكل الناس/ ظهر المسيح المهدي, وهذه المقالات لا تمثل الدعوة وكاتبها ليس المسيح للإطلاع على المدونة Sitemap خريطة الموقع كاملة إقرأ وللإطلاع على منشورات المسيح الموقع الرسمي للمسيح.