في وقفة عرفات ويوم النحر | نكبر, الــله أكـبر ظهر المسيح المنتظر والفرج قريب

نعلم أن ما نقول أمر جلل قرُب أوانه ومن جهة تجهلونها أم؟ -> Sitemap خريطة المواضيع كاملةأوزُر الصفحة الرئيسية

في وقفة عرفات ويوم النحر | نكبر, الــله أكـبر ظهر المسيح المنتظر والفرج قريب

ما تعودنا على إستغلال المناسبات لإيصال نبأ مبعث المسيح عيسى بن مريم بميلاد ثاني في بلاد السودان, ولكن كتغيير فعلنا, ونقول مرة أخرى لمن لم يسبق وقرأ كتاباتنا في المدونة " لسنا صاحب الدعوة وهو عيسى عليه السلام في ميلاده الثاني باسم سليمان" ونعلم لدى الكثيرين أن ما نقول ضرب من الخيال أو جنون ولكن نكررها هو الحق من عند الله وهو الحق من سنة نبيه وهو الحق من ما يوافق العقل والمنطق وهو الحق اللذي به تتلاشى الحجب عند كل فرق الإسلام الموجودة واقرأ لتعرف.

وفى الجفر المنسوب للإمام علىّ (كرّم الله وجهه) تحـــــــقيق أ.د.احمد السايح والمستشار توفيق وهبة صفحة (118ـ119)  ورد صاحب المغرب إذ يقول فيه:ـ

ويأتى صاحب الفسطاط    ***    فى جيـش مـن البربـر

فيمـلك قلعــة الشــامــى    ***    ويبلغ عقبة الدهـر

ويخرب صورها الكبرى    ***    ومن قلعة حلب يعمــر

وقال ايضا:

ويظهر صاحب المغرب  ***   بالسودان والبربـــر

كتاب الجفر لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه, هذا الكتاب ذو قيمة عالية نتيجة لوجود الفرق الإسلامية المتناحرة والكارهة لبعضها تم تدنيس الكثير الكثير من الحقائق وفي كثير من الأحيان تم طمسها وكتمها عن الناس واستخدام مختلف الأساليب القذرة لكسب الأفضلية والأتباع والأنصار والأمر نفذ على العديد من الكتب والأفكار ذات الطبيعة المختلفة عن ما عهده الناس جزئية بحق وأخرى بغير.
ومن أولى الأولويات في الإسلام وعلى كل من شهد الشهادتين مفهوم الإمامة والخلافة الربانية, ونعلم أن الإمامة موجودة عند العديد من الفرق ولكن مشوه ومدلس ولا يمت للحقيقة بصلة ودرجات إتباعهم لحقيحة هذا الإمام تختلف فتجد من يؤمن أن الإمام جنة يقاتل من خلفه, ومن يؤمن بأن لا يجوز الخروج على الإمام "وطبعاً الكثير ألبس الإمامة للحاكم" فاستعملها الأمراء والقادة والحكام على مر الزمان لفعل ما في هواهم ونتج لذلك الملك العضوض أو كان في زمان حكمهم الضال, وفرق أخرى جعلت القرآن إمامها, وفرق عرفت الإمامة من أهل البيت فكانت الأقرب وتمسكت بها لقرون عدة إلى أن خرجت عن المنهج السليم واتبعت الهوى في أمر الإمامة وأصبح حالها كبقية الفرق.


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكًا عاضًا فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكًا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت.

إقتباس من كتاب القطب المكتوم للمسيح عيسى بن مريم
***

وأخرج الترمذي عن أبي الدرداء قال :" كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فشخص ببصره إلى السماء ثم قال : ( هذا أوان يختلس العلم من الناس حتى لا يقدروا على شيء منه) فقال زياد بن لبيد الأنصاري : كيف يختلس منا ونحن قد قرأنا القرآن فولله لنقرؤه ولنقرئه نساءنا وأبناءنا، فقال : (ثكلتك أمك يا زياد : إن كنت لأعدك من فقهاء المدينة، هذه التوراة والإنجيل عند اليهود والنصارى فما تغني عنهم).
أقول: لقد ضل اليهود والنصارى فلم تغن التوراة والإنجيل عنهم شيئا فكفروا بمحمد صلى الله عليه وسلم الذي يجدونه مكتوباً عندهم في التوراة والإنجيل واتبع المسلمون سنن اليهود والنصارى وكذبوا دعوة الخلفاء الراشدين المهديين المجددين الذي تعاقبوا تباعاً على هذه الأمة
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(لتتبعن سنن الذين من قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا في جحر ضب لأتبعتموهم . قالوا يا رسول الله : اليهود والنصارى ؟ قال : فمن ! ) رواه البخاري ومسلم وأحمد وابن ماجة
وضلال الأمة بيّن وجلي في إعتقادهم أن عيسى ابن مريم الآن موجود في السماء بروحه وجسده وبكامل هيئته التي كان عليها في بني إسرائيل إبّان بعثته وينتظرونه أن ينزل من السماء بشراً سوياً وهُم يتلون قوله تعالى : {وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ} (34) سورة الأنبياء.
فلو سأل أحد النصارى علماء المسلمين وقال : أنتم تنفون ألوهية المسيح وأن آية الأنبياء هذه تنفي بقاء أي بشر من الأمم السابقة بنص القرآن {تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُواْ يَعْمَلُونَ} البقرة 141.
أليس في إعتقادهم ببقاء المسيح بروحه وجسده إخراجاً له من صفة البشرية ؟
إن الإجابة على هذا السؤال لا تكون إلا بتصحيح الإعتقاد بنفي وجود عيسى ابن مريم في السماء أو في الأرض بكامل صورته الآدمية وإنما تم فناء جسده ورفعت الروح إلى باريها بنص قوله تعالى {تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ } (4) سورة المعارج
وينزل من السماء روحاً كذلك بنص قوله تعالى {تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ} (4) سورة القدر.
ويولد للمرة الثانية في هذه الأمة على سنن ميلاده الأول فقد نزل من السماء روحاً في رحم إمرأة من بني إسرائيل الذين بعث إليهم رسولاً نبياً وسينزل من السماء روحاً في رحم إمرأة من أمة المسلمين الذين يبعث إليهم لتجديد الإسلام إماماً مهدياً على سنن الله السابقة قال تعالى: {سُنَّةَ مَن قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِن رُّسُلِنَا وَلاَ تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً} (77) سورة الإسراء.
وجاءت السنة مؤازرة للقرآن لتؤكد أن نزول عيسى ابن مريم يكون بالميلاد في هذه الأمة وليس ترجلاً من السماء .

النزول في بيت المقدس :

روى ابن ماجة في سننه عن أبي امامة الباهلي قال : خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فكان أكثر خطبته حديثاً حدثناه عن الدجال وحذرناه، فكان من قوله ان قال :...
***
أنه رفع إلى السماء في بني إسرائيل.
قال عز وجل: "إني متوفيك ورافعك إلي" آل عمران الآي 55.
قال عز وجل: "إذ قال الله يا عيسى أني متوفيك ورافعك إلي ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة" آل عمران الآية 55.
قال عز وجل: "بل رفعه إليه " النساء 158.
بقى في السماء روحاً بعد الرفع بدليل القرآن والسنة: قال تعالى: "ما أرسلنا قبلك إلا رجالاً نوحي إليهم فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون (7) وما جعلناهم جسداً لا يأكلون الطعام وما كانوا خالدين" الأنبياء الآية 7-8. فالآية صريحة في فناء كل نبي قبل الرسول صلى الله عليه وسلم وعيسى ابن مريم واحد منهم, فالآيتان تنفيان بقائه بروحه وجسده ومثل ذلك قوله عز وجل: " وما جعلنا لبشر من قبلك الخلد أفإن مت فهم الخالدون".
وأثبتت السنة بقائه روحاً وفي ذلك نفي لبقاء جسده قال ابن كثير في تفسيره لآية المعراج ج3: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "ثم أوتيت بالمعراج الذي كانت تعرج عليه أرواح الأنبياء ... إلى أن قال ثم صعدنا إلى السماء الثالثة فاستفتح فاذا أنا بيحيى وعيسى عليهما السلام ومعهم نفر من قومهما فسلمت عليهما وسلما علي ... رواه البيهقي في دلائل النبوة. قال ابن كثير في تفسيره قال ابو جعفر بن جرير في تفسيره قال: "جاء جبريل : "جاء جبريل إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ثم أتاه بفرس فحمله عليه ... ثم سار حتى أتى بيت المقدس فنزل فربط فرسه إلى الصخر ثم دخل فصلى مع الملائكة فلما قضيت الصلاة قالوا يا جبريل من هذا الذي معك؟ قال محمد صلى الله عليه وسلم. قالوا: أوقد بعث إليه. قال نعم. قالوا حياة الله من أخ ومن خليفة, ونعم الأخ ونعم الخليف ونعم المجيء جاء قال: ثم لقى أرواح الأنبياء فاثنوا على ربهم ... ثم أن عيسى عليه السلام أثنى على ربه عز وجل وقال: الحمد لله الذي جعلني كلمته وعل مثلي كمثل آدم خلقه من تراب...).
حديث البيهقي في أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لقى روح عيسى في السماء وأثر البري أثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم ود روح عيسى في بيت المقدس كل ذلك بنصوص صريحة وفيه نفي لبقاءه جسدا ً سواءً في السماء أو في بيت المقدس.
قول أحد  العلماء: قال الدكتور محمود شلتوت (شيخ الأزهر ومفتي جمهوية مصر السابق): (أنه ليس في القرآن الكريم ولا السنة المطهرة مستند يصلح ليكون عقيدة يطمئن لها القلب بأن عيسى رفع بجسمه إلى السماء وأنه حي إلى الآن فيها وأنه سينزل منها آخر الزمان إلى الأرض) (على ما جاء في حديث المعراج من أن محمداً صلى الله عليه وسلم رأى عيسى ويحيى في السماء وأنه يكفينا في توهين هذا المستند ما قرره كثير من شراح الحديث في شأن الأنبياء عند اجتماع محمد صلى الله عليه وسلم كان روحاً لا جسداً) المصدر: فصل المقال ونزول عيسى عليه السلام وقتله الدجال. للدكتور محمد خليل هراس ص65.
ولخص من شهادة القرآن وأحاديث الإسراء والمعراج وأقوال النبي صلى الله عليه وسلم وأقوال العلماء (أن عيسى بن مريم بقي روحاً بعد رفعه ونفي بقائه بجسمه).
 الحقيقة هي أن هذا أبسط ما يمكن قوله في معتقدات أهل الإسلام في عيسى ولم نعمد لسرد الأدلة بنهج الإقناع فنحن لا نحاول إقناع شخص بشيء وإنما ننكذ العقول ونشعل الغيرة على الحق ونوجه للتوجه لسلسة منشورات المسيح والبدء في القراءة ومنها يستطيع الناس أن يجدوا الأدلة والبراهين من مختلف المصادر غير المسبوقة والمحكمة.
 
ونكرر كل عالم كان من الأحرى أن يتخذ موقف الدكتور محمد شلتوت وأن يبن للناس أن هذه العقيدة على أقل تقدير مشوبة المطبات والغرائب والتناقضات مع بعضها البعض ومع كتاب الله ومع سنة نبيه وحتى الكتب التي تصلح لتكون أدلة شرعية قاطبة والأهم من ذلك أنها تخالف العقل والذي يعرف به الحق.

"قَالَ يَاأَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ سَتَجِدُنِي إِنْ شَاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ * فَلَمَّا أَسْلَمَا وَتَلَّهُ لِلْجَبِينِ * وَنَادَيْنَاهُ أَنْ يَاإِبْرَاهِيمُ * قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيَا إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ * إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْبَلَاءُ الْمُبِينُ * وَفَدَيْنَاهُ بِذِبْحٍ عَظِيمٍ * وَتَرَكْنَا عَلَيْهِ فِي الْآخِرِينَ * سَلَامٌ عَلَى إِبْرَاهِيمَ * كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ * إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُؤْمِنِينَ * وَبَشَّرْنَاهُ بِإِسْحَاقَ نَبِيًّا مِنَ الصَّالِحِينَ * وَبَارَكْنَا عَلَيْهِ وَعَلَى إِسْحَاقَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِهِمَا مُحْسِنٌ وَظَالِمٌ لِنَفْسِهِ مُبِينٌ } [الصافات: 99-113] .
في ما يلي صورة المسيح عيسى بن مريم في الميلاد الأول وصورته في الميلاد الثاني ومرة أخرى هذا أمر جلل ستهتز له عروش أهل الأرض جميعاً عند خروجه وإن كنت تظن أن ضرب من الجنون فتأكد أن لقد سبق ووصف بذلك من تؤمن بنبوته الآن, ونكرر لسنا هو لكي لا يفهم الناس أن المسيح من يخاطبهم. والسلام وفي مثل هذه الأيام المباركة من أحد الأعوام القادمة سيسمع الناس نبأ خروج المسيح عيسى بن مريم من السودان مجاهداً في سبيل الله غازياً وفاتحاً مشارق الأرض ومغاربها.

" وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ".

عاد المسيح بالسودان
المسيح المهدي سليمان

وما أكثر العبر وأقل المعتبرين

إذا خرجت السودان طلبت العرب ينكشفون، حتى ينزلوا ببطن الأرض... الأردن” | السودان و هرمجدون

ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان


وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ ۖ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ | ونذرهم في طغيانهم يعمهون.


سلسلة منشورات المسيح المهدي المحمدي





Taking a live is getting easier and popular - You Have No Right

 Yesterday Day I Saw Tow Little Boys Playing With Silk Cars | Children View The World Better

 سلسلة منشورات المسيح المهدي المحمدي

مواضيع قد تهمك

  للتواصل المراسلة على الإيميل greatzone0@gmail.com 
 أو زيارة المدونة  

شتان ما بين كتاباتي وكتابات المسيح | فقط إقرأ ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها


مشكلة الناس اليوم أنهم لايفكرون - رفع العلم | وإن فكروا يفكرون فيما هو قصير المدى

بألسن متعددة نُخبر بمبعث المسيح بميلاد جديد| الهوسا والأمازيغية الهندية والفارسية

 Yesterday Day I Saw Tow Little Boys Playing With Silk Cars | Children View The World Better

كثُر ادعاء المهدوية ولا يمكن ان يكون بناءا على رؤى منامية | كثرة الرؤى إشارة بينة أن هذا زمان خروجه

The News Of The Return Of Jesus Christ | The Savior Is Back In Sudan - The Second Coming

   Jesus The Savior Is Back In Sudan - The Second Coming


jesus
المسيح وكيبيديا
  

 قناة العربية تتحدث عن كثرة حالات الجزب وادعاءات المهدي المنتظر
 أو مجموعة الفيسبوك 
موضوع آخر الريس انت الريس  سلمها لعيسى  | السر وراء هتافات المؤتمر الوطني السودان وعيسى 
 مواضيع مهمة

معنى العقل عند اهل البيت عليهم السلام 

فصل: رفع العلم وقبضه وظهور الجهل والفتن في آخر الزمان:|نداء الإيمان
 الكتب - صحيح مسلم - كتاب العلم - باب رفع العلم وقبضه وظهور الجهل والفتن في آخر الزمان- الجزء رقم4
  (1) ‏مركز الاسلام الاصيل للثقافة والاعلام‏ - ‏اليوميات‏: العقل 
22 آية في وجوب إعمال العقل و ذم من لا يعمل عقله !! - منتديات المنزهون من أهل الحديث
كتابات رائعة للأحمدية في وفاة عيسى عليه السلام
 موقع الأكلوة وعلامات الساعة 
  The Strangest Secret

صفة وجود ياجوج وماجوج من القرآن هل هم كما نتصور "مقفولين أو تحت الأرض"؟ أم لا؟ وهل هناك مبرر لهذا الاعتقاد وداعم؟

بعض الأحاديث والمعلومات عن العلماء لكي لا تتبعوهم من غير فهم فقط لانهم.. "صفة الإمعة"

حـسن الـنوايا واتباعنا... لا يكفي لكي نكون على الفهم الصحيح وا

هل الدجال كما يتصوره الكثيرين "إنسان أعور يحمل جنتين يحي ويميت وينزل المطر" أم هنالك حقيقة مختلفة ...

من المواضيع شائعة الفهم الخاطئ كيفية نزول عيسي ع ومكان وزمن مجيئه, وعلاقته بالمغرب

هل التجديد في فهم القرآن والسنة مقبول ولا كل محدثة بدعة وهو حصر على السلف

غاية التكليف أن تبلغ بالنفس عزرها من البذل والإخلاص ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

الكاتب أحد أنصار المسيح المهدي سليمان
السلام عليكم بلاغ وليُعلم الحاضر والغائب/ ظهر المسيح في الميلاد الآخر, نعلم أن ما ندعوا إليه وهو الإيمان والتصديق بمبعث المسيح عيسى بن مريم سودانياً بكل معاني الكلمة, ظهور المهدي المنتظر هو ذو السويقتين هو المسيح, نعلم أن هذا الأمر يصعب تصديقه للكثير وجزء هام عدم تصديق علماءكم إعراضاً, المُعاصرين لأحداث العالم اليوم وظنكم خيراً بهم, والخطأ في أن سلمتم لهم أمر دينكم لدرجة كبيرة, وبكل تأكيد علماء اليوم يعلمون تمام العلم بأمر سليمان أبو القاسم وقد ناظر عدد كبير محلياً وخاطبهم عالمياً ولكنه الإعراض وحب الأنفس , وما كان منهم إلا ما ذكره رسول الله من علماء آخر الزمان واتباع السلطان, ونُكرر كثرة المدعين للمهدية ليس مناصاً, ومع العلم أن أتباعهم في الفكر ضلوا والؤمن فتاش على دينه فلا حُجة عند الله لأحد ومن أعرض فلنفسه والله وكيل بأمره, وليذكُر الناس أن شعار أصحابه أمِت أمِت أمِت ويقتل حتى يرضى الله .

‏ المسيح في الميلاد الآخر - راد الدجالThe Second Coming‏
 المسيح المهدي ذو لسويقتين

الكاتب أحد أنصار المسيح عيسى بن مريم
وليس شخص صاحب الدعوة, بلاغ لكل الناس/ ظهر المسيح المهدي, وهذه المقالات لا تمثل الدعوة وكاتبها ليس المسيح للإطلاع على المدونة Sitemap خريطة الموقع كاملة إقرأ وللإطلاع على منشورات المسيح الموقع الرسمي للمسيح.