تخرج نار من قعر عدن تسوق الناس إلى محشرها | زمان الغفلة والمسيح الفيسبوكي لماذا؟

نعلم أن ما نقول أمر جلل قرُب أوانه ومن جهة تجهلونها أم؟ -> Sitemap خريطة المواضيع كاملةأوزُر الصفحة الرئيسية

تخرج نار من قعر عدن تسوق الناس إلى محشرها | زمان الغفلة و المسيح الفيسبوكي لماذا؟

السودان أرض المهدي
المهدي الأخير هو المسيح في مجيئه الثاني

 بطبيعة الحال كل بشر على وجه هذه المعمورة على أي ديانة كان أو أي منهج يعلم أن العالم اليوم ينذر ويبشر بحدوث أمر جلل والحقيقة أن الكون أيضاً ينذر ويبشر بعلامات وأمارات واضحة وعلى نطاق الأرض ما أكثرها, والفرق في مدى وعي كل شخص بحقيقة ما يجري من حكمة الله المسيرة للكون فكل شيء متصل ببعضه مهما كان في ظاهره غير مرتبط, وكما أن الوعي درجات ففي كل درجة منه يمكن تصنيف كل ماحولنا من درجات عليه ومن مختلف هذه الدرجات ظهرت الصفات التي يستخدمها البشر للوصف, وهنا يهمنا أن نبين أن داخل هذه الدرجات يوجد المسلم والكافر والهندوسي والبوذي الشيعي والسني القرآني والقادني والأحمدي والتجاني والعالم في أمر والجاهل بأمر وفيه تقع مختلف العلوم المادية والروحية وفي الحقيقة لا يوجد في هذا الكون شيء يخرج عن نطاق درجات الوعي وماسنقوله الآن قد يشكل فهمه واستيعابه على كثير من الناس ولكن هو الحق.
معجزات الأنبياء بمختلفها وبعظمتها وخروجها عن ما يألفه الناس وما يعيه هي درجات عالية من الوعي وكان ذلك نتيجة لتأييد الحق عز وجل لأنبياءه ورسله فعلمه من علمه, فمن معجزات المسيح من إحياء للموتى والإنباء بما خفي ورؤية ما في القلوب, إلى إنشقاق البحر لموسى, إلى النار التي كانت برد وسلام, إلى "نبي الله أوعبد الله" الخضر والحوت, إلى إنشقاق القمر وينابيع الماء والبث المباشر للحرب, وضحت الصورة وكما قلنا قد يصعب على الكثير من الناس تقبل هذا.
 فأحد أهم الوسائل لزيادة الوعي هو العقل "وهذا الوعي هو أحد أسمى الأهداف من وجود البشرية إلا أن الدجال على مر الزمان عمل علي إضعاف وعي البشرية بمختلف الطرق ومنها بإستخدامهم ضد فطرتهم" بالبحث عن الحق والمعرفة والعلم والحقيقة أن الإنسان لا يمكنه معرفة الحق من غير موجه "والأطفال مثال" ولهذا السبب أوجد الله الرسل والأنبياء والخلفاء المجددين الأئمة, وأنزل الكتب المختلفة, وماكانت أول أيات تنزل على رسول الله تتحدث عن القراءة وتبين أن هناك فوارق لا يعيها إلا من تدرج في درجات الوعي كاملة لدرجة الخلق والإنشاء من العدم أو ما نظن أنه عدم"لا يوجد شيء يسمى العدم", وكان خلق الإنسان الذي يمثل خليفة الخالق على أرضه والذي أعطاه الله كنوز في داخله تجعله يصل لأعلى درجات الوعي.

فشاء الناس أم أبوا هم اليوم في عين المعركة الروحانية بين الخير والشر الحق والباطل, وستنتقل هذه المعركة للعالم المادي بخروج المسيح عليه السلام من السودان, وسيشهد الناس تحولات عظيمة تختل وتهدم لها عروش أهل الأرض, والحقيقة أن ما يحدث اليوم تمهيد لمختلف الأمور من بينها الإنتقال والإرتقاء العام للوعي البشري ومن رحم الفوضى يخرج النظام.
سنقول أن الدجال هو مفهوم وقالب يمكن أن يحتوي مختلف الحقائق والموصوفات - دولة شخص منظومات حضارات أحزاب أو غيره- وهذا أحد أبرز الأسباب لكثرة الأحاديث التي تصف الدجال وتتحدث عنه, ومعلوم أن الدجالين كثر والأحاديث أكدت ذلك, لذلك نكررها مفهوم الناس عن الدجال اليوم باطل تماماً ومن هوى الأنفس ومن الحجج التي تداولها الناس على مر الزمان لأن كل شخص لا يريد أن تكون الساعة قربت أو أنه يعاصر علاماتها الكبرى وغلب عليه حب الحياة فأعرض عن كل آية وعلامة.

وكما قلنا عن الدجال "فيما سبق من كتابات" أنه في أصل الأمر هو إبليس الأبدي الذي قال: "فبعزتك لأغوينهم أجميعين ... إلا المخلصين" والآية تبين الكثير الكثير وتأمل معناها ولا تلجأ لعلماء الضلالة, لكن إبليس لن يأتي يوم ويظهر بحقيقته للناس بل يتلبس ويتشكل بمختلف الطرق والمناهج والأفكار ويبني الحضارت والثقافات المناقضة تماماً للخالق ففي حقيقة الأمر العداء أو التحدي الذي ذكره القرآن بين الحق عز وجل وبين إبليس ومع أن المعركة محسومة من قبل أن تبدأ إلا أن حكمة الله أن أمهل إبليس هذه المهلة الزمنية وكان فيها ما كان, واليوم نقولها صريحة من أبرز المظاهر التي تجلى فيها الدجال هي كدولة الشر وعدوة الخالق والخلق ذات الخبيث الظاهر من الفعائل خفية النوايا بعيدة التخطيط منتهكة الأعراف الربانية والساعية لدمار الإنسانية وإستعباد خلق الله.
المتحدية للسلطة الربانية والداعية للتحرر والديموغراطية وهي أبعد الدول عنها في حقيقة الأمر, الآفة المقتاتة على إرهاب الخلق والدول والبادئة لكل الشرور من وراء ستار, والباثة في خلق الله كل ما ينافي الفطرة السليمة والمجردة الخلق من ضمائرهم, المسيطر الأول على عالم الإعلام بمشتقاته والذي غير الأمم وشوه الحضارات والثقافات والبشر وخرب العقول وضيع الأجيال بنجومه وشموسه وعبدة الشمس فيه والضالين المضلين, بأفلامه والتي تشكل ثلث أو نصف أو "أكثر  أو أقل" منتجاته الموجودة اليوم والتي تؤثر بصورة مباشرة في العقول والبشر "بعضها بصورة إيجابية ولاننكر فنحن مثلكم نشاهد ... ولكن لسنا مثلكم ولسنا المسيح" والأمر لاينطبق على الأفلام فقط ففي عالم الأغاني ما هو أنكى وأضل وكل ما هو مرئي ومسموع مقروء يدخل في هذا
, ولقد نقش الدجال على الحجر "العقول" في الصغر ومنذ نعومة الأظافر لذلك تجد أن أتباعه لا يحصوا فتجد أغلب الناس يتبعونه ولا يعون ذلك وقد أخبر رسول الله عن أن الناس لن تعرف الدجال من بعد كل علاماته البارزة.

ونظن أن الناس تعلم ما الدولة وليس "بالضرورة الشعوب فيها ففي أغلبها لا تعي ما تحيكه وتمهد له حكوماتها الخفية والممسكين بزمام الأمور حقاً وفيهم صفات إنسانية جيدة وكما قلنا من قبل حسن الصفات ليس مقياس للحق" فالدولة التي تمثل رأس الأفعى الأول بينة ولكن ما لا يعلمه الناس"أو لم يتم ربطه" أن له رؤوس عدة ومن أشهرها هي الخمس أو أربع كلمات والتي تمثل دول وكيانات أعوان الدجال بوعي أم بجهل لا تمثل فارق, وهي في الحديث الذي يخاطب أهل المغرب "السودان وجلهم لا يعي ذلك أغلبهم مكذب إلى حين":
عن جابر بن سمرة قال سألت نافع بن عقبة بن أبي وقاص قلت حدثني : هل سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يذكر الدجال؟. فقال: أتيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعنده طائفة من أهل المغرب أتوه يسلموا عليه وعليهم الصوف، فلما دنوت منه سمعته يقول: “ تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله عليكم ثم تغزون فارس فيفتحها الله عليكم ثم تغزون الروم فيفتحها الله عليكم ثم تغزون الدجال فيفتحها الله عليكم”. 
ومرة أخرى لسنا صاحب الدعوة بل نفر من أصحابه... روابط الموقع الرسمي أدناه.
ظهر المسيح المهدي
المسيح في الميلادين

المسيح الفيسبوكي

كان هذا وصف في أحد التعليقات السلبية والمسيئة لأبعد الحدود في بعض الأحيان, ولا نذكر كامل التعليق لكن نذكر أن فيه سخر من حقيقة بلاغ المسيح لدعوته عن طريق الفيسبوك "الحقيقة أصحابه من يفعل", ونظن أنه أيضاً كان يردد أن ينزل بأراضي المعارك إن كان هو, وله وحه نظر سليمة في الجزئيتين لكنها ناقصة, فنعم كما أنبأ رسول الله والكتب المقدسة والأدلة الشرعية المختلفة الحقيقة لم نجد دليل على هذه النقطة ولم نبحث كثيراً عن أن المسيح يطرق الأبواب لكن وجدنا كتاب يحمل عنوان المهدي يطرق الأبواب وهو مشتق من الجفر... لكن نعلم أن وإن لم يتم التصريح بذلك فهو حق فما كان الله معذب ونافذ لأمره من غير أن يكون هنالك طرق للأبواب أو بمعنى البلاغ والإعلان والإنذار والتبشير وما إلى ذلك ونعلم أن الأدلة على هذا موجودة. لكن إختلفت الوسائل ما بين العصور واختلفت منابر الحديث والبلاغ مع ثبات الغاية ولا زالت واحدة منذ الأزل وسنة الله ولن تجد لها تحويلاً, فلذلك نقول نعم يخرج المسيح عن طريق الفيسبوك وتوتر وبادو واسناب شات وكل ما هو متاح وسيأتي يوم ويخرج على القنوات الفضائية وإلى اليوم قد خرج على الوسائل المقروءة في السودان وفي غيره من الدول التي تناولت خبر إعتقال المسيح عام 2011 ومن قبلها العديد من الإعتقالات أدت إلى ظهور الخبر على وسائل مختلفة, لذا لا عجب في هذا ونعلم يقيناً أن ما وجد الفيسبوك أو الإنترنت عموماً بشكله الحالي إلا لهذا الأمر وليعلم الناس أن إلى اليوم لم نصرح ولم يصرح المسيح عليه السلام بحقائق لا يحتملها الناس ونخاطبهم بما يمكن أن يعوه وسيتجلى الحق على ظلل وكفا.

وأما قوله بأن ينزل بأرض المعارك فنقول مكث الأنبياء فترات دعوة تختلف بإختلاف أمرهم وإلى اليوم لم يأذن الله بخروج المسيح عليه السلام مجاهداً ولو علم الناس ما ينتظرهم لبكوا كثيراً وفرحوا قليلاً وأنصتوا كثيراً وتحدثوا قليلاً ولكن ما باليد حيلة وقد نطق الرويبضة والفاسق والفاسد وتابع الهوى والشهوات وكل يدعي على هذا الأمر ما يدعيه والله يمهل ولا يهمل...

1- جاء في حديث حذيفة بن أسيد في ذكر أشراط السَّاعة الكبرى قوله صلى الله عليه وسلم : " وآخر ذلك نارٌ تخرج من اليمن، تطرد الناس إلى محشرهم " (صحيح مسلم) .
2- وفي رواية له عن حذيفة أيضًا : " ونارٌ تخرج من قعرة عدن ترحل الناس " (صحيح مسلم) .
3- وروى الإمام أحمد والترمذي عن ابن عمر رضي الله عنهما؛ قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ستخرج نار من حضرموت أو من بحر حضرموت، قبل يوم ا لقيامة، تحشر الناس " (قال الألباني: "صحيح". انظر: "صحيح الجامع الصغير ).
4- وروى الإمام البخاري عن أنس رضى الله عنه أن عبد الله بن سلام لما اسلم سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن مسائل، ومنها : ما أول أشراط السَّاعة ؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم: " أما أول أشراط السَّاعة؛ فنار تحشر الناس من المشرق إلى المغرب " (صحيح البخاري) .

 إقتباس من أحد كتب المسيح

/ آية النار:

روى البخاري عن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" أول أشراط الساعة نار تخرج تحشر الناس من المشرق إلى المغرب".
وأخرج مسلم عن حذيفة بن اليمان عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "... ونار تخرج من قعر عدن أبين تسوق الناس إلى المحشر تبيت معهم إذا باتوا وتقيل معهم إذا قالوا" أخرجه الترمذي وابن ماجة. وفي رواية أخرى "... وآخر ذلك نار تخرج من اليمن تطردهم إلى محشرهم".
يُلاحظ التشابه في الجهة التي تخرج منها النار مرة من المشرق وأخرى من اليمن وكذلك المدلول اللغوي لهذه النار هل هي نار بمعناها الحرفي أم أن المقصود منها اللغوي (الحرب) كقوله تعالى " كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ" (64) سورة المائدة. وهذا قد يكون الأقرب للفهم ويكون معنى محشرهم هلاكهم في الفتن والحروبات التي تحصد الناس وتستمر أياماً وليالي وسنين عددا على نحو ما جاء في أمثلة حديث الفتن (كلما قيل انقضت تمادت) فقد روى نعيم بن حماد قال: حدثنا الوليد بن مسلم عن إسماعيل بن رافع عمن حدثه عن أبي سعيد ألخدري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ستكون بعدي فتن منها فتنة الاحلاس يكون فيها حرب وهرب ثم  بعدها فتن أشد منها ثم تكون فتنة كلما قيل انقضت تمادت حتى لا يبقى بيت إلا دخلته ولا مسلم إلا صكته حتى يخرج رجل من عترتي " الفتن لنعيم حديث رقم 94. الحرب في لسان العرب نارٌ، وقد يكون المقصود بهذه النار حرب الدجال لأن معه نار وانه يجيئ من قبل المشرق. 
روى الترمذي عن أبي بكر الصديق قال: قال رسول الله صلى الله  عليه وسلم:"إن الدجال ليخرج من ارض بالمشرق يقال لها خراسان يتبعه أفواجاً كان وجوههم المجان الطرقة " صحيح.
المجان المطرقة: هي الأقنعة التي لبسها الجنود الأمريكان في حربهم ضد صدام لتقيهم من الغازات السامة التي يمتلكها صدام بزعمهم. (أسلحة الدمار الشامل). 
***
ما جاء بجفر الإمام علي بن أبي طالب (ع) بقوله :

حديث رقم (43)" ... ويكذبون على الله فما أتخذ الله من ولد وما كان معه من إله، ولكن الكذاب الدجال يدجل تدجيلاً ويزين القواطع الخمسين بزهرة الحياة الدنيا، ويربط المدائن الخمسين بحبل بني إسرائيل الآتي من جبل صهيون، يبغى الفساد في الأرض وعلواً للظالمين يسمونها بلاد (الأمارك) ويكون قائدها من بني أسحاق وبني إسرائيل". رزق أبو بطة ـ كتاب المهدي المنتظر يطرق الأبواب صفحة رقم  (35).
***أن الزمان أفرد قطباً واحداً هو أمريكا منبع الدجال الذي تحكّم في نواصي الخلق وإستهدف الإسلام  والمسلمين قتلاً وأسراً وتشريداً فملأ سائر الأرض ظلماً وجوراً حتى ضاقت الأرض بالمسلمين.

وأن حكام المسملين إستسلموا لهذا العدو وعجزوا عن حماية المسلمين وعقيدة الإسلام في وجه حملة التهويد والتنصير التي تكبدت ديار الإسلام.

وخاب أمل المسلمين في إصلاح حكامهم ويئسوا من نصحهم وحثهم على الدفاع عن العقيدة والأرض والعِرض وما حدث في سجن أبو غريب وأسرى غوانتنامو ومجازر فلسطين خير دليل على سكوت هؤلاء الحكام وقبولهم بالهزيمة فلما استيأسوا من الحكام لجأ المسلمون باجتهادات فردية لمقاومة هذا الغزو في مجموعات صغيرة متفرقة وبإمكانيات محدودة .

إن هذا الوضع لا محالة سيبرز المهدي الموعود ناصر الدين ومنقذ الأمة مكافأة من الله لهؤلاء المجاهدين بالوعد الغير مكذوب الذي قطعه سبحانه وتعالى على نفسه وفق قوله “وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ” (69) سورة العنكبوت.

هذا ذكر وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والسلام على من اتبع الهدى والحمد لله رب العالمين.
 إنتهى.

ونعلم أن باليمن اليوم من يدعي المهدية والبعث من عند الله ولكن هذا ليس حاجباً للحق ولا مانع من كثرة مدعي المهدوية في العالم وما أكثرهم اليوم وفي النهاية المرد إلى الله, و كل أو أبرز المدعون اليوم قد حاولنا "كأصحاب للمسيح" أن نهديهم للحق لكن أكثرهم لغايات في النفس ولمقاصد دنيوية وعدم معرفة كافية بأبعاد ما يدعوه من أمر وخاب وساء فعلهم ومن تبعهم جميعاً, لذلك لا تستخدم كثرة المدعين كحجة فهي عليك وليس لك وهي رسالة من الله لتنبيه الناس وهم "المهدي الحق والمدعون" موجودون في مختلف الأزمنة وليس فقط اليوم ولكن كثرة المدعون اليوم وكثرة الرؤى وكما قال المسيح عليه السلام هذا لسان حال الناس والكون كله والذي يبشر وينذر وأن هذا الأمر "دعوة المسيح لم يسبق لها مثال".

وما أكثر العبر وأقل المعتبرين

إذا خرجت السودان طلبت العرب ينكشفون، حتى ينزلوا ببطن الأرض... الأردن” | السودان و هرمجدون

ظهر [ذو السويقتين] هَـادِمِ الـكَـعْـبَـةِ الرجل الأسود من الحبشة ومخرج كنوزها | من السودان وباسم سليمان


وَكُنتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَّا دُمْتُ فِيهِمْ ۖ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنتَ أَنتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ | ونذرهم في طغيانهم يعمهون.

سلسلة منشورات المسيح المهدي المحمدي



Taking a live is getting easier and popular - You Have No Right

 Yesterday Day I Saw Tow Little Boys Playing With Silk Cars | Children View The World Better

 سلسلة منشورات المسيح المهدي المحمدي

مواضيع قد تهمك

  للتواصل المراسلة على الإيميل greatzone0@gmail.com 
 أو زيارة المدونة  

شتان ما بين كتاباتي وكتابات المسيح | فقط إقرأ ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها


مشكلة الناس اليوم أنهم لايفكرون - رفع العلم | وإن فكروا يفكرون فيما هو قصير المدى

بألسن متعددة نُخبر بمبعث المسيح بميلاد جديد| الهوسا والأمازيغية الهندية والفارسية

 Yesterday Day I Saw Tow Little Boys Playing With Silk Cars | Children View The World Better

كثُر ادعاء المهدوية ولا يمكن ان يكون بناءا على رؤى منامية | كثرة الرؤى إشارة بينة أن هذا زمان خروجه

The News Of The Return Of Jesus Christ | The Savior Is Back In Sudan - The Second Coming

   Jesus The Savior Is Back In Sudan - The Second Coming


jesus  

 قناة العربية تتحدث عن كثرة حالات الجزب وادعاءات المهدي المنتظر
 أو مجموعة الفيسبوك 
موضوع آخر الريس انت الريس  سلمها لعيسى  | السر وراء هتافات المؤتمر الوطني السودان وعيسى 
 مواضيع مهمة

معنى العقل عند اهل البيت عليهم السلام 

فصل: رفع العلم وقبضه وظهور الجهل والفتن في آخر الزمان:|نداء الإيمان
 الكتب - صحيح مسلم - كتاب العلم - باب رفع العلم وقبضه وظهور الجهل والفتن في آخر الزمان- الجزء رقم4
  (1) ‏مركز الاسلام الاصيل للثقافة والاعلام‏ - ‏اليوميات‏: العقل 
22 آية في وجوب إعمال العقل و ذم من لا يعمل عقله !! - منتديات المنزهون من أهل الحديث
كتابات رائعة للأحمدية في وفاة عيسى عليه السلام
 موقع الأكلوة وعلامات الساعة 
  The Strangest Secret

صفة وجود ياجوج وماجوج من القرآن هل هم كما نتصور "مقفولين أو تحت الأرض"؟ أم لا؟ وهل هناك مبرر لهذا الاعتقاد وداعم؟

بعض الأحاديث والمعلومات عن العلماء لكي لا تتبعوهم من غير فهم فقط لانهم.. "صفة الإمعة"

حـسن الـنوايا واتباعنا... لا يكفي لكي نكون على الفهم الصحيح وا

هل الدجال كما يتصوره الكثيرين "إنسان أعور يحمل جنتين يحي ويميت وينزل المطر" أم هنالك حقيقة مختلفة ...

من المواضيع شائعة الفهم الخاطئ كيفية نزول عيسي ع ومكان وزمن مجيئه, وعلاقته بالمغرب

هل التجديد في فهم القرآن والسنة مقبول ولا كل محدثة بدعة وهو حصر على السلف

غاية التكليف أن تبلغ بالنفس عزرها من البذل والإخلاص ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها


--------------------------------------------------------------------------------------------------------

الكاتب أحد أنصار المسيح المهدي سليمان
السلام عليكم بلاغ وليُعلم الحاضر والغائب/ ظهر المسيح في الميلاد الآخر, نعلم أن ما ندعوا إليه وهو الإيمان والتصديق بمبعث المسيح عيسى بن مريم سودانياً بكل معاني الكلمة, ظهور المهدي المنتظر هو ذو السويقتين هو المسيح, نعلم أن هذا الأمر يصعب تصديقه للكثير وجزء هام عدم تصديق علماءكم إعراضاً, المُعاصرين لأحداث العالم اليوم وظنكم خيراً بهم, والخطأ في أن سلمتم لهم أمر دينكم لدرجة كبيرة, وبكل تأكيد علماء اليوم يعلمون تمام العلم بأمر سليمان أبو القاسم وقد ناظر عدد كبير محلياً وخاطبهم عالمياً ولكنه الإعراض وحب الأنفس , وما كان منهم إلا ما ذكره رسول الله من علماء آخر الزمان واتباع السلطان, ونُكرر كثرة المدعين للمهدية ليس مناصاً, ومع العلم أن أتباعهم في الفكر ضلوا والؤمن فتاش على دينه فلا حُجة عند الله لأحد ومن أعرض فلنفسه والله وكيل بأمره, وليذكُر الناس أن شعار أصحابه أمِت أمِت أمِت ويقتل حتى يرضى الله .

‏ المسيح في الميلاد الآخر - راد الدجالThe Second Coming‏
 المسيح المهدي ذو لسويقتين

الكاتب أحد أنصار المسيح عيسى بن مريم
وليس شخص صاحب الدعوة, بلاغ لكل الناس/ ظهر المسيح المهدي, وهذه المقالات لا تمثل الدعوة وكاتبها ليس المسيح للإطلاع على المدونة Sitemap خريطة الموقع كاملة إقرأ وللإطلاع على منشورات المسيح الموقع الرسمي للمسيح.